تستطيع الان البحث عن شقق للبيع في البحرين من خلال موقع وتطبيق بوشملان، حيث تجد هنا قائمة الاعلانات الخاصة بالشقق المعروضه للبيع وفي جميع مناطق البحرين اهمها: شقق للبيع في الحد، البسيتين، الجفير، جزر امواج، الجنبيه، الرفاع، قلالي، المحرق، السيف، مدينة عيسى، جد علي...وغيرها، التي يتوفر فيها جميع المرافق الاساسية للعيش. وقد ارتفعت أسعار المبيعات الأولية للشقق في المناطق ذات الواجهات البحرية والمناطق السكنية المغلقة في العامين الماضيين، كما استفاد السوق أيضا من تقديم وحدات بنطاق واسع من الأسعار ابتداء من 500 دينار بحريني للمتر المربع مع معدل مبيعات متوسط ​​يبلغ 850 دينارا للمتر المربع عبر جميع الأسواق...

الفرعية المتعقبة.

تتميز عقارات جزر أمواج بمجموعة واسعة من الخيارات السكنية بجانب الشقق. فيلا نصف مفروشة من 4 غرف نوم في جزيرة تالا التي تأتي مع بركة سباحة خاصة وتوفر الوصول الحصري إلى الشاطئ متاحة للبيع مقابل 350 الف دينار بحريني.

متوسط ​​سعر شقة مطلة على البحر مكونة من غرفتي نوم ونصف مفروشة هو 110 الف دينار بحريني. في حين أن متوسط سعر شقة جاهزة مفروشة بالكامل في أبراج تلال مع مناظر بانورامية خلابة على البحر هو 120 الف دينار بحريني.

اما منطقة السيف التي تقدم للمشترين المحتملين والمستثمرين العقاريين فرصة كبيرة لامتلاك العقارات ذات جودة عالية وهي تعتبر من المناطق المطلوبه بكثره، ويبلغ ​​سعر شقة من غرفتي نوم مع إطلالة على البحر والمدينة وقربها من مراكز التسوق والمقاصد التجارية حوالي 140 الف دينار بحريني. في حين أن السعر الإجمالي لشقة من غرفة نوم واحدة ذات إطلالة خلابة على البحر في السيف مجهزة بالكامل هو 60 الف دينار بحريني.

اما الشقق الكبيرة هي دائما خيار متاح في منطقة سار، اين تعرض شقة للبيع من سبع غرف نوم تقع في حي السرايا السكني الهادئ مقابل 500 الف دينار بحريني.

وفي قلب المنامة يمكنك ايجاد بنتهاوس للبيع من 5 غرف نوم في أبراج اللؤلؤ بسعر 280 الف دينار بحريني، في حين أن شقة استوديو للبيع في مرفأ البحرين المالي يقدر سعرها حوالي 56 الف دينار بحريني.

المزيد

شقق للبيع في البحرين