يمكنك الآن مع دليل بو شملان العقاري في البحرين إيجاد شقق للبيع او فلل او اراضي بمختلف المناطق البحرينيه، حيث يقدم لك بوشملان خدمه متميزه في البحث عن عقارات للايجار وللبيع بمملكة البحرين لكل مقيم او اجنبي و عرض اعلاناتهم بطريقه بسيطه، كما انه دليل عقرات متميز لكل من يريد بيع أو شراء عقار في البحرين او بدول اخرى وباقل الاسعار الممكنه بمساحات مختلفة تصلح للسكن او الاستثمار.

توجد بالبحرين تشكيلة متنوعة من العقارات التي ترضي جميع متطلبات العملاء بإختلاف فئاتهم ومستوياتهم. ستجد الفلل الراقية بالمنتجعات السياحية المطلة على البحر مباشرة مثل أمواج، الدوبلكسات بالمناطق المركزية بالمدن مثل...

السيف، الشقق الراقية على إرتفاع عال والمطلة على مشاهد خلابة للمدينة أو للبحر مثل الوحدات السكنية الموجودة في الجفير، بالإضافة إلى الشقق المتوسطة المناسبة للسكن والمتواجدة في أغلب الأحياء البحرينية.

ومعروف ان أسعار العقارات في البحرين الأرخص نسبيا مقارنة بدول الخليج العربي، فيما العائد على الاستثمار هو الأعلى، حيث يحقق العقار في البحرين عوائد تترواح بين 8 إلى 10 %، وتصل إلى أكثر من 13 % في بعض الأحيان، وذلك كعوائد إيجارية اخرى لارتفاع ثمن الوحدة العقارية نفسها. ويمكنك البحث في بوشملان عن فلل للبيع وشقق وبنايات للبيع بجميع المناطق كما يقدم لك قائمة بأماكن البحرين المميزه للعيش وبالمناطق الأكثر رواجا في البحرين منها: للبيع في البسيتين، المنامه، ستره، المحرق، الحد، قلالي، السيف، جزر امواج، عراد، صدد، الرفاع، السلمانيه، عيسى، جنبيه، عالي، الزنج، باربار، القضيبيه...الخ

وتتميز العقارات السكنية في البحرين باستمرار الطلب عليها، ولن تنخفض لان الطلب عليها أكبر بكثير من المعروض، بالاضافة  الى متوسط ​​أسعار العقارات في البحرين فهو معقول بالمقارنة مع دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. فالسوق العقاري في المملكة متعدد الخيارات حيث يوفر خيارات عقارية واسعة مع أحجام وأسعار متنوعة لتناسب جميع الرغبات والميزانيات.

وبالمقارنة مع الدول المجاورة، يمكن القول إن مملكة البحرين تتمتع بمستوى معيشي  منخفض نسبيا. الأمر الذي جعل البحرين وجهة مفضلة بين الوافدين والمواطنين المحليين في دول مجلس التعاون الخليجي للعيش والعمل فيها.

المزيد

عقارات للبيع في البحرين