يسمح لك تطبيق بوشملان افضل دليل عقارات بالبحرين البحث في مختلف المناطق الموجوده بالمملكه عن منازل وفلل للايجار المتوفرة والمعروضة بمختلف الانواع بسهولة تامة وحسب مناطق تواجدها، ومن اهمها: فلل مدينة حمد، الحد، جدعلي، عراد، المحرق، الجفير، مدينه حمد، الرفاع، البسيتين، سرايا، قلالي، عالي...وغيرها حيث تعتبر مملكة البحرين موطنا لكثير من المغتربين الذين يعيشون ويعملون هناك ولا يستطيع كل من هناك شراء العقارات وبالتالي ارتفع الطلب على الإيجارات بأسعار معقولة في الأحياء الممكنه للعيش ومنها فلل للايحار في البحرين، ويمكنك من خلال بوشملان  تمييز التنوع الموجود في القطاع العقاري لمملكه البحرين.

توقع المختصون العقاريون تراجع معدل أسعار إيجارات...

الشقق والفلل فى البحرين من 10 % إلى 12 % حتى نهاية العام الجاري وأرجع معظمهم انخفاض أسعار الإيجارات إلى زيادة المعروض من الوحدات السكنية والفلل، حيث سجلت السوق العقارية ارتفاعا كبيرا على عدد المشاريع السكنية الجديدة، مما دفع  إلى هبوط أسعار الإيجارات.

ويتوقع ان تساهم تراجعات إيجارات الوحدات السكنية وأسعار الشراء السائدة إلى اتجاه المواطنين والمقيمين والمستثمرين من الخارج إلى شراء وتملك العقارات من فلل اوشقق بأشكالها كافة، مما يدفع عجلة النشاط العقارى إلى الأمام.

بالنسبة للفيلات والبيوت في مدينة عيسى فإن فيلا للايجار مكونه من أربع غرف نوم في مجتمع مسور متاحة بسعر 600 دينار بحريني شهريا، في حين أن فيلا مكونه من 5 غرف نوم للإيجار سعر ايجارها 1,500 دينار بحريني شهريا.

وفي منطقة الحد التي تتميز بموقعها المركزي جعلها أيضا واحده من أكثر الأحياء في البحرين جذبا لأولئك الذين يبحثون عن ايجارات الشقق بأسعار معقولة، وايضا تأجير فيلا من ثلاث غرف نوم حديثة بين 900 و 1200 دينار بحريني، وتأجير فيلا من 5 غرف نوم من 1300 الى 1500 دينار بحريني.

المزيد

فلل للإيجار في البحرين