يضم موقع بوشملان العقاري المئات من الاعلانات المتجدده يوميا والخاصه بعقارات البحرين، حيث اصبح بامكانك الان وفي اي وقت البحث عن مكاتب او محلات للإيجار في البحرين وبجميع المناطق والمحافظات منها: للايجار في المحرق، المنامه، عالي، العكر، الهمله، جرداب، الدير، الرفاع، قلالي، البسيتين، عراد، سند، ستره...وغيرها. حيث يوجد في دليل العقارات بو شملان امكانية البحث باختيار المنطقه وتحديد نوع العقار لتتوصل الى كافة الاعلانات الحديثه الخاصه بالوحدات العقاريه وبالاخص التجاريه منها بأسعار مناسبه ومساحات مختلفه حسب الشعبيه التي تحظى بها أماكن تواجدها، و اتخاذ القرار الصحيح من اصعب المهام عند البحث عن عقار تجاري خاصة مع تواجد عدد...

كبير من السماسرة والمكاتب العقارية للسوق العقاري القطري ويتخوف الكثير من الاحتيال او من المعلومات الخاطئة لوجود عدد وفير من المجمعات ذات المحلات التجارية الفارغة، مما يجعل عملية البحث ذات نطاق واسع. ولكن عند البحث عليك بتحديد المشروع المقام و معرفة جوانب المنطقة و المجمع او المحل التجاري الذي تريده.

وقد تم رفع قيمة العقود الإيجارية بنسبة 200 %، حيث إن بعض المحلات قفزت أسعار الإيجارات فيها من 290 دينار إلى 900 دينار، وهنالك أخرى من 200 إلى 600 دينار ما ادى بالبعض الى مطالبه الجهات المعنية تعديل المادة الرابعة من قانون الإيجارات بصورة فورية، ووضع حلول جذرية لهذه المسألة، مشيرين إلى أن السوق ستموت إن استمر الحال على ما هو عليه، وأن بعض الصناعات ستنتهي من سوق المنامة لذات السبب.

كما اتضح ان  ملاك العقارات قاموا بمخاطبة بعض أصحاب المحلات وإشعارهم برفع قيمة عقود الإيجارات في العديد من محلات سوق المنامة بنسبة كبيره، وياتي قرار زياده اسعار المحلات للايجار في البحرين من طرف الملاك بعد إصدار قانون الايجارات الجديد اذ تم مخاطبة بعض المحلات برفع الايجار في وقت سابق.

المزيد

تجاري للإيجار في البحرين