يمكنك البحث وايجاد شقق للايجار في البحرين او فلل للايجار بمنطقة الروضه - الرفاع في هذا القسم، وتصفح موقع بوشملان دليل عقارات البحرين الافضل والذي يسمح لك بكل سهوله الاعلان ونشر عقارك للبيع في الروضه - الرفاع او البحث عن شقق و بيوت او محلات تجاريه ومكاتب للايجار في الروضه - الرفاع بمواصفات مختلفه وأسعار معقولة، حيث يعرض لكم دليل بو شملان للعقارات المئات من الاعلانات المتجددة يوميا في منطقة الروضه - الرفاع من طرف المكاتب العقارية أو المالك مباشرة ومنها ما يخص كل من: منازل و فلل للايجار، شقق وادوار، محلات، اراضي ومستودعات...الخ. ويعتبر اختيار السكن...

المناسب اهم القرارات التي يمكن اتخاذها في حياة اي انسان، خاصة وان المسكن ينعكس على مختلف تفاصيل حياة الأسرة. ويعد سوق العقارات وإلإيجارات مستقراً خلال العام الجاري بحسب البيانات وقد توقع عقاريون ارتفاع أسعار الإيجارات والوحدات السكنية بنسبة 20% بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة، المتمثله في مبلغ يطبق كضريبة على مجموع المشتريات المحلية والنشاط المحلي الموجود بنسبة 5% في البداية، ويرجح توقع ارتفاع أسعار الإيجارات، بأن تتأثر أسعار العقارات السكنية بمواد البناء والتشطيبات تشملها الضريبة، مما سيلعب دورا اساسيا في حركة التداولات العقارية لاحقا خاصة أن التداولات العقارية خلال الصيف الماضي ارتفعت نسبيا، بسبب الاكتشافات النفطية الجديدة.

تختلف قوانين الايجارات من دوله لاخرى، وفي البحرين يجب الالتزام بالاحكام التاليه:

  • تبرم عقود الإيجار الخاضعة لأحكام القانون كتابة، ويجب تسجيل تلك العقود وأي تعديل يطرأ عليها بالمكتب خلال شهر من تاريخ إبرامها، ويجب تحرير عقود الإيجار القائمة وقت العمل بأحكام هذا القانون إن كانت غير محرَّرة وتسجيلها خلال ستة أشهر من تاريخ العمل به. و يجوز إثبات واقعة التأجير بكافة طرق الإثبات ويجب تحديد مدة الإيجار، فإذا عُقد الإيجار دون اتفاق على المدة، أو عُقد لمدة غير محددة، أو تعذر إثبات مدته المدعاة، اعتبر العقد منعقدا للمدة المحددة لدفع الأجرة.

  • يجب تحديد مقدار الأجرة في العقد، فإذا لم يتفق الطرفان على مقدارها أو كيفية تقديرها أو تعذر إثبات مقدارها، وجب اعتبار أجرة المثل وقت إبرام العقد، ويراعى في تقديرها حالة العين ومساحتها والغرض المُعدّة له والأجرة السائدة في منطقتها.

المزيد

قد تهمك نتائج بحث مشابهة

للإيجار في الروضه - الرفاع