يقدم لكم موقع و تطبيق بو شملان العقاري قائمة واسعه من عقارات للايجار في البحرين، منها:  شقق للايجار، شاليهات، بنايات، محلات و مكاتب تجاريه، ادوار و فلل للايجار بأسعار متفاوته، حيث يتوفر في دليل عقارات البحرين بوشملان خاصيه البحث في كل مناطق البحرين: المنامه، البسيتين، المحرق، مدينه عيسى، الرفاع، السيف، الجفير،مدينه حمد، جد علي، ستره، ...الخ كما تجدون في موقع بوشملان عروض من طرف المالكين مباشره او من المكاتب العقاريه.

مملكة البحرين هي موطن لكثير من المغتربين الذين يعيشون ويعملون بها، ولكن الاغلبيه لا تستطيع شراء عقار وبالتالي، زيادة الطلب على الإيجارات بأسعار معقولة في أحياء البحرين...

الصالحة للعيش. فهناك الكثير من الأحياء في البحرين التي توفر خيارات السكن بأسعار معقولة ومتنوعة للسكان مع مختلف الأحجام التي تناسب جميع المتطلبات.

من بين اهم المدن للايجار في مدينه عيسى التي تضم عددا من الفلل والشقق التي تم بناؤها حديثا. قربها الشديد من المدارس والاسواق التقليدية وبعض المعالم الرئيسية مثل استاد البحرين الوطني جعلها منطقة هامه ووجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن الايجارات بأسعار معقولة في المنطقة التي تقدم جميع أنواع الخدمات.

يبلغ ​​الإيجار الشهري للشقة بغرفة نوم واحدة في مدينة عيسى 180 دينار بحريني، وشقة من غرفتي نوم تتراوح سعرها من 250 الى 270 دينار بحريني، وسعر شقة من ثلاث غرف نوم هو 450 دينار بحريني.

كما يقدر ايجار فيلا من أربع غرف نوم ب 700 دينار بحريني، في حين أن فيلا من 5 غرف نوم للإيجار سعرها 1400 دينار بحريني شهريا.

وفي منطقة الحد متوسط ​​الإيجار الشهري للشقة الفاخرة من غرفتي نوم ما بين 200 الى 400  دينار بحريني، في حين أن الإيجار الشهري للشقة من ثلاث غرف نوم يصل الى 500 دينار بحريني.

إيجار العقارات في الجنبية معقول للغايه فالمنطقة مليئة بالكثير من خيارات السكن بأسعار معقولة والتي توفر نوعية الحياة الفاخرة والمريحة التي يتمناها الكثير. مثالية لأولئك الذين يرغبون في الاستقرار في مجتمع نابض بالحياة والذي يلبي احتياجاتهم اليومية.

وفيها يتراوح إيجار شقة مفروشة من غرفتي نوم بين 500 الى 650 دينار بحريني، في حين أن فيلا من ثلاث غرف نوم تتراوح مابين 700 و 1100 دينار بحريني.

تعد منطقة القضيبية منطقة عالمية وموطن العديد من الوافدين الجدد في المملكة، مما يجعلها الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن الاستقرار في البحرين. ايجار شقة في القضيبية 550 دينار بحريني شهريا مفروشة ومكونه من ثلاث غرف نوم، في حين أن استئجار شقة حديثة من غرفة نوم واحدة يكلف 300 دينار بحريني شهريا.

اما الايجارات في منطقة الحورة تتميز بأسعار معقولة. تعتبر الحورة من أكثر الأحياء في البحرين شعبية بين المغتربين حيث أنها تعرف بأنها مركز الحياة الليلية في المنامة، إيجار شقة مفروشه من غرفتي نوم يصل الى 700 دينار بحريني.

المزيد

عقارات للإيجار في البحرين